طرد سالم الدوسري في تعادل المنتخب السعودي ضد فلسطين
كرة القدم رياضة

طرد سالم الدوسري في تعادل المنتخب السعودي ضد فلسطين

طرد سالم الدوسري يثير القلق في صفوف المنتخب السعودي قبل انطلاق كأس آسيا 2023


في ختام استعدادات المنتخب السعودي لكأس آسيا 2023، شهدت المباراة الودية مع المنتخب الفلسطيني لحظة حاسمة تجسدت في طرد سالم الدوسري، نجم الهلال وأحد العناصر الرئيسية في تشكيلة المنتخب السعودي. ورغم أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي 0-0، إلا أن الأحداث داخل أرض الملعب تركت آثاراً سلبية على الطموحات السعودية في البطولة الآسيوية المقبلة.

تغييرات المنتخب السعودي ضد فلسطين

قاد المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني الأخضر بتشكيلة أساسية في المباراة الودية، وقرر إجراء 7 تغييرات في منتصف الشوط الثاني، في محاولة لتجربة بعض الخيارات البديلة قبل المشاركة الفعلية في كأس آسيا. ورغم أن المباراة كانت فرصة للتأقلم مع بعض اللاعبين الجدد، إلا أن طرد سالم الدوسري في الدقيقة 52 كان مصدر قلق كبير.

سالم الدوسري، الحائز على لقب أفضل لاعب في آسيا 2023، كان في موقف غير معتاد بتلقيه بطاقة حمراء بعد 7 دقائق فقط من بداية المباراة، إثر تدخل عنيف على لاعب منتخب فلسطين. هذا الطرد يمثل الأول في مسيرة الدوسري الدولية، والتي تمتد لـ 66 مباراة حتى الآن، مما يجعل هذا الحدث أكثر أهمية.

رغم الأجواء السلبية التي خلفها الطرد، يسعى المنتخب السعودي إلى تجاوز هذه العقبة وترتيب الأمور قبل انطلاق البطولة. تحت قيادة مدربه الإيطالي، يسعى الفريق السعودي إلى تحقيق اللقب الرابع في تاريخ مشاركاته بكأس آسيا، بعد أن توج باللقب في عام 1984، 1988، و1996.

الأخضر يُغلق استعداداته أمام هونج كونج

يتبقى للأخضر مباراة ودية أخيرة أمام منتخب هونغ كونغ، وهي الفرصة الأخيرة لضبط الترتيبات وتجاوز التحديات التي قد تكون ناجمة عن طرد سالم الدوسري. يعيش عشاق الكرة السعودية في توتر وقلق قبل انطلاق البطولة، متمنين أن يتمكن المنتخب من تحقيق الأداء المنتظر وتحقيق طموحاته في كأس آسيا 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *